الامانة تنفذ صيانة لعامود مراقبة سرعة بعد نشر صورة له على صفحتي الخاصة على تويتر

كتابة وتصوير: عبير هشام أبو طوق

للمرة الثانية على التوالي منذ بداية العام الحالي، تتجاوب أمانة عمان ممثلة بأمينها المهندس عمر المعاني مع ما أنشر من ملاحظات عن عمّان على مدونتي وحسابي الشخصي على تويتر.

نهاية الاسبوع الماضي، نشرت على صفحتي الخاصة على تويتر صورة لسقوط عامود مراقبة سرعة في وادي صقرة، مقابل حدائق الملك عبد الله.

العامود قبل

وقد أعاد موقع عمان نت من خلال مديره الصحفي محمد العرسان نشر الصورة على الموقع مما دفع مدير المركز الاعلامي في الامانة مازن الفراجين الى كتابة تعليق توضيحي لما حصل للعامود، ونشر التعليق على صفحتي الخاصة على الفيس بوك.

وبعد دقائق، وجدت الفراجين قد كتب التعليق ذاته على موقع عمان نت، واعدا اياي في اتصال هاتفي معه بأنه سيتم اصلاح العامود واعادة تركيبه في مكانه خلال ايام قليلة.

وهذا ما حدث لاحقا بالفعل، فخلال يومين فقط تم اجراء صيانة لعامود مراقبة السرعة، واعادة تركيبه في مكانه.

طبعا، لكم أن تتخيلوا مدى سروري عندما مررت من منطقة وادي صقرة وأنا متوجهة في السيارة مع والدي لعملي، وقد رأيت العامود واقفا في مكانه بعد أن تم اصلاحه.

العامود بعد

وقتها، أخرجت كاميرتي من حقيبتي، وصورت العامود وقد شعرت بفرح شديد، لأنه ما أكتبه في مدونتي وعلى صفحتي الشخصية على تويتر ينال متابعة واهتمام امانة عمان ممثلة بكل العاملين فيها وتحديدا المهندس عمر المعاني شخصيا من خلال حسابه الخاص على تويتر .

شكرا لأمانة عمان ..

abeeryarmouk2010@gmail.com

Advertisements

About abeerabutouqyarmouk

صحفية .. اهتم بابدعات الشباب الاردني.
هذا المنشور نشر في Uncategorized وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

6 Responses to الامانة تنفذ صيانة لعامود مراقبة سرعة بعد نشر صورة له على صفحتي الخاصة على تويتر

  1. التنبيهات: Tweets that mention الامانة تنفذ صيانة لعامود مراقبة سرعة بعد نشر صورة له على صفحتي الخاصة على تويتر | مدونة عبير أبو طوق -- Topsy.com

  2. ألله يسامحك يا عبير …. شو اللي عملتيه ؟

    خلينا نجرب مرة ثانية … وخلينا نشوف استجابة الأمانة …. ماشي ؟

    خذي الكاميرا وصوري حفرة في الشارع … والشوارع والحمدلله مليانة حفر .. يعني ما في 100 متر تخلو من الحفر والرقع والطلعات والنزلات في مستوى الشارع … أو صوري عمود كهرباء بدو تصليح أو لمبة محروقة بدها تغيير

    ويللا .. خلينا نشوف متى الأمانة بتيجي تصلحها ؟؟

    الفرق بين الحالتين … الكاميرا بتجيب دخل مادي (فلوس) للأمانة ، بينما تصليح الحفر واللمبات بكلفها فلوس يعني مصاريف ,,, يعني ما فيش داعي .. والله لا يرد السيارات اللي بتتخلخل وبتتزلزل في هذي الحفر أو بتعمل حوادث بسبب قلة الاضاءة .. وخلي المواطن يدفع على صيانة السيارة … وخلي التجار يستوردوا قطع غيار … وهيو كله إيرادات وجمارك وضريبة مبيعات … وأخرى … وأخرى

  3. sartawi8 كتب:

    تحياتي
    انا احكيكي على الحرص الكبير على متابعة الاحداث و لكن عندي تعليق واحد هو ان الصورة الثانية الملتقطة للكمرة عبارة عن صورة لكمرة اخرى في شارع اخر و الباقي عندك .

    • بضحك كتير تعليقك .. كيف منطقة تانية يعني؟ .. بس الفرق يا فهيم أنه في الاولى كانت الدنيا “مشمسة” وفي التانية كانت شتا .. وازيدك من الشعر بيت طالما انه الباقي عندي على حد تعبيرك .. اذا بتروح على وادي صقرة وتحديدا عند الحدائق وادق اكتر بتوقف عند معرض أبو هيكل للسيارات رح تشوف على الجزيرة الوسطية مكان الحادث اللي صار في المنطقة واللي بسببه انتقل عامود مراقبة السرعة بعد الصيانة من قبل الامانة مسافة ابعد شوي!

      فعلا ضحكتني .. شوية مسافة صغيرة خلتك تفكر أنه المكان تغير!

      نصيحة .. دق النظر بعدين علّق.

      عبير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s