الملكة رانيا على “تويتر” معجبة بكاريكاتير عماد حجاج

عبير هشام أبو طوق

أعربت جلالة الملكة رانيا العبد الله ومن خلال حسابها الشخصي على تويتر عن اعجابها بكاريكاتير عماد حجاج المنشور في صحيفة الغد بعددها الصادر اليوم.

صفحة الملكة رانيا العبد الله على تويتر

وكتبت جلالتها على صفحتها  للتعبير عن اعجابها بمحتوى الكاريكاتير مستخدمة اللغة الانجليزية العبارة التالية (To all you Jordanians out there, this made my day. A truly great Jordanian talent!) وقد أرفقت صورة من الكاريكاتير.

يذكر أن جلالة الملكة قد كتبت ومنذ يومين العديد من العبارات باللغتين العربية والانجليزية للحديث عن الوحدة الوطنية التي ينعم بها أبناء الشعب الاردني على اختلاف انتماءاتهم الفكرية، السياسية وغيرها، فقد قالت في واحد من العبارات بخصوص ذلك على تويتر (كل أردني وإن اختلفت منابته وآراؤه وطريقة تعبيره عن رأيه جزء من نسيجٍ وطنيٍ متين، وحطّة أردنية تزين هامة كل رجل، وعنق كل نشمية).

تحظى الصفحة الشخصية لجلالة الملكة على التويتر بعدد كبير من المتابعين، حيث يتفاعل مع كتاباتها عن مواضيع متنوعة عدد هائل من اصحاب الحسابات الشخصية والرسمية من المواطنين الاردنيين والعرب وآخرين من شتى أنحاء العالم.

وقد جسد حجاج بكاريكاتيره وحدة أبناء الشعب حول العلم الأردني رافعين شعارات تمكن الجميع من العيش بكرامة وهي “الوحدة الوطنية .. الاصلاح السياسي .. الأمن والاستقرار”، وقد زين الكاريكاتير بعبارة “ايدك معانا .. الوطن أمانة”.

يشار الى أن عماد حجاج يعتبر واحد من أهم رسامي الكاريكاتير في الاردن وعلى المستوى العربي، إذ تم اختياره مؤخرا كواحد من بين أقوى (500) شخصية عربية بحسب تصنيف دوري لمجلة أرابيان بيزنس بنسختها العربية، حيث حل في المركز الــ (57)، كما سبق له ان حصل على أكثر من جائزة محلية وعربية.

شكرا جلالة الملكة .. وشكرا لحجاج صاحب الافكار الرائعة التي تنور صفحات الغد كل يوم.

abeeryarmouk2010@gmail.com

Advertisements

About abeerabutouqyarmouk

صحفية .. اهتم بابدعات الشباب الاردني.
هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s